محمد الشوبي يشيد بمجموعة من الأصوات النسائية المغربية

بشكل يومي، يتفاعل الفنان محمد الشوبي على صفحته الرسمية بمنصة “فايسبوك” مع مختلف المواضيع، ويتقاسم آراءه وأفكاره مع متابعيه ومحبيه.

وفي هذا الصدد، شارك الشوبي أصدقاءه تدوينة تتضمن أسماء بعض المطربات، مشيدا بأصواتهن وموهبتهن المتميزة، معربا: “نساء طرب مغربيات لازلن ممارسات، أعشق طربهن كلهن بدون ترتيب: سعاد حسن، كريمة الصقلي، سامية أحمد، نبيلة معن، أوم، كريمة غيث، جوديا، سكينة فحصي، أسماء المنور، الإدريسي حياة، الديفا سميرة بنت سعيد وطبعا الأيقونة الغائبة نعيمة سميح الله يعطيها الصحة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، يشاطرونه الرأي ويعبرون عن إعجابهم بذوقه الموسيقي، في حين اقترح البعض أسماء فنية أخرى، من قبيل “شيماء عبد العزيز، نادية أيوب، سناء مرحتي، عزيزة جلال، لطيفة رأفت، وعبير العابد”.

ويشار إلى أن الفنان محمد الشوبي، غاب عن السباق الرمضاني هذه السنة، بعدما تألق في مسلسل “مول المليح”، الذي عرض السنة الماضية على قناة “الأولى”، من إخراج أيوب لهنود، ومشاركة ثلة من الفنانين، لكنه حرص على مشاهدة وتشجيع مختلف الأعمال المعروضة، أبرزهم مسلسل “كاينة ظروف”، الذي أشاد بطاقمه التمثيلي وحبكته الدرامية، كما اعتبر أنه “تبوأ عرش الدراما الاجتماعية”.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد الشوبي، سبق وأعلن قبل سنوات، اعتزاله التمثيل، من خلال تدوينة، مفادها: ”سأعتزل التشخيص، ليس من أجل الدين لأن لا علاقة له بالفن، بل من أجل استشراء الفساد الريعي”، معبرا عن استيائه من “الإقصاء” الذي يتعرض له من طرف منفذي الإنتاج، و”منعه” من المشاركة في الأعمال التلفزية، على حد قوله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *