محمد الشوبي يساند الراسبين في مباراة المحاماة

بعد الجدل الذي أثارته مباراة المحاماة، وما رافقها من تصريحات لعبد اللطيف وهبي، عبر مختلف الفنانين والإعلاميين عن غضبهم واستيائهم من أسلوب الوزير، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وبدوره، تفاعل الفنان محمد الشوبي مع الحدث بطريقته الخاصة، حيث ساند المحتجين الغاضبين من نتائج الاختبارات الخاصة بمهنة المحاماة، وحرص على المشاركة في وقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بالرباط اليوم الأحد.

وظهر هذا الأخير يردد الشعارات، منددا بالاختلالات والخروقات التي شهدتها المباراة، والإعلان عن النتائج، خلال الأيام الماضية.

ويشار أن الفنان محمد الشوبي علق على الموضوع سابقا، عبر صفحته الرسمية بمنصة “فايسبوك”، حيث نشر تدوينة بأسلوب ساخر، مفادها “كاع اللي ربحناه من الفرحة مع راس لافوكا خسرناه في كونكور ليزافوكا”.

يذكر أن امتحان ولوج مهنة المحاماة، دورة دجنبر 2022، أثار جدلا واسعا في صفوف المرشحين والمحامين والرأي العام الوطني، معتبرين أن النتائج فاقدة للمصداقية والنزاهة.

ليرد وزير العدل عبد اللطيف وهبي بتصريحات صحفية، وصفت بـ”المستفزة”، والتي دافع من خلالها عن نجاح أبناء المحامين والسياسيين، وعن ابنه الناجح في الامتحان، قائلا: “ولدي باه لاباس عليه، عندو الفلوس، وقراه فالخارج، وحاصل على إجازتين في موريال الكندية”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *