محمد الريفي غاضب بعد منعه من التبرع بالدم لضحايا الزلزال

يستمر الجسم الفني في التسارع لتقديم المساعدات المادية، والتبرع بالدم لضحايا فاجعة زلزال الحوز، وجميع المناطق المحيطة ببؤرة الزلزال، وذلك في سياق التعبير عن مساندتهم للضحايا والمتضررين.

وفي هذا السياق، انخرط الفنانون في حملة التضامن، بتقديم المساعدات للدواوير المتضررة، ويشجعون عبرها جميع المواطنين للتوجه بالمواد الغذائية والأفرشة والملابس لهؤلاء الضحايا.

ومن الفنانين من اختار التبرع بالدم، في سبيل إنقاذ الضحايا، كحال الفنان محمد الريفي، الذي توجه قبل ساعات لمركز التبرع بالدم، وهو فرح للغاية بهذه المباردة التي من شأنها أن تنقذ أرواحا كثيرة.

وبعد ساعات قليلة، عاد الفنان عبر خاصية “القصص القصيرة” ليدون من جديد، ويعبر بكل أسف عن حزنه العميق بعدما منع من التبرع بالدم.

وأردف الفنان معللا قرار الأطر الطبية بمركز التبرع بالدم، مشيرا لحالته الصحية الحرجة، مؤكدا أن الأطباء أكدوا له عدم قدرته على التبرع بالدم بالنظر لوضعيته الصحية التي لا تلائم هذه العملية، مردفا: “بسبب تلك الحالة الصحية الصعبة التي أمر بها، فإنه من الصعب أن أتبرع بالدم حاليا، لا بد لي من انتظار مدة شهر على الأقل بعد تناول العلاجات”.

وأعلن الريفي عن الخبر، وهو شديد الحزن، ترجم ذلك بكلمات مؤثرة، وجه فيها الدعاء وخالص المتمنيات بتحسن حالات ضحايا الزلزال في أقرب وقت، وداعيا جميع متابعيه للتبرع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *