محمد الخياري يشارك متابيعه تدوينة بعنوان “الحياة والسعادة والثقافة”

 شارك الكوميدي المغربي، محمد الخياري، متابعيه على حسابه الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة له أرفقها بتدوبنة عنونها بـ”الحياة والسعادة والثقافة”.

واختار الفنان، تدوينته الخاصة بآخر يوم في السنة الجارية 2022، للحديث عن ثلاثية مهمة تشكل للخياري مكانة هامة في حياته، واستهل التدوينة كاتبا عن الحياة، قائلا: “الحياة مفهوم معقد يمكن تعريفه بطرق مختلفة عبر الثقافات ووجهات النظر. بالنسبة للبعض، يمكن النظر إلى الحياة على أنها عملية نمو وتطور شخصي، بينما يمكن اعتبارها بالنسبة للآخرين مغامرة مليئة بالتحديات والتجارب”.

واسترسل، محمد الخياري، في وصف السعادة، قائلا: “السعادة أيضًا مفهوم معقد وذاتي يصعب تحديده. بالنسبة للبعض، يمكن العثور على السعادة في العلاقات والتفاعلات مع الآخرين، بينما بالنسبة للآخرين يمكن العثور عليها في تحقيق الأهداف والأحلام”.

وختم هرم الكوميديا تدوينته بالحديث عن الثقافة كمفهوم شامل، حيث أكد الفنان بأن الثقافة مصطلح شامل يعبر عن مجموعة من المعتقدات والممارسات، والفنون، والأدب، والفلسفة، والعادات والقيم، والقوانين الخاصة بالمجتمع.

وأضاف: “الثقافة هي التي تسمح لنا بفهم العالم من حولنا والتواصل مع الآخرين، إنه يلعب دورًا مهمًا في كيفية تصرفنا وتفاعلنا مع الآخرين، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على نظرتنا إلى الحياة والسعادة”.

وختم الفنان تدوينته برسالة وجهها لمتابعيه، أعرب فيها قائلا: “لنعش بثقافة وفن في عام 2023 إن شاء الله، محبتي و مودتي لكل المتابعين والأصدقاء وصديقات وكل عام وأنتم بألف خير”.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *