محكمة بني ملال توزع 17 سنة على تجار مخدرات وأقراص مهلوسة

قضت المحكمة الابتدائية ببني ملال، بأحكام السجن النافذ والموقوف التنفيذ في حق ستة أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، بالاضافة إلى مواد مخدرة أخرى.

وأدانت الغرفة التلبسية بمحكمة بني ملال، أمس الأربعاء، حكمها القاضي على المتهمين الرئيسيين، بخمس سنوات سجناً نافذاً لكل واحد منهما، وغرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، فيما أدانت المتهم الثالث بأربع سنوات ونصف حبسا نافذاً وغرامة مالية قدرها 40 ألف درهم، وقضت في حق المتهم الرابع بثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، فيما أدانت متهمين في حالة سراح بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ.

وكانت المصالح الأمنية بني ملال، قد اعتقلت ستة شبان، من ذوي السوابق العدلية، يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيهم البالغين من العمر بين 23 و27 سنة، من طرف فرقة مكافحة العصابات، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بجماعة “أولاد امبارك”، على مستوى تجزئة النور، بالجماعة المذكورة.

وقد تم تفتيش الشبان الستة، حيث تم العثور بحوزتهم على 806 قرص مهلوس من نوعي “إكستازي”، و”ريفوتريل”، بالإضافة إلى جرعات من الكوكايين، وصفائح من مخدر الشيرا، قدرت بـ8 صفائح، وأيضا 28 عبوة من مادة لصاق العجلات (سيليسيون)، ومجموعة من الهواتف النقالة، ومبالغ مالية، وأسلحة بيضاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *