محكمة إيطالية تدين مهاجرين مغاربة بتهمة الاغتصاب الجماعي

أدانت محكمة إيطالية، مهاجرا مغربيا، يبلغ 22 عاما، متورط في قضية الاغتصاب الجماعي لفتاة إيطالية تبلغ من العمر 19 سنة.

وقضت المحكمة، بإدانة المتورط  بخمس سنوات وعشرة أشهر سجنا نافذا، للتواطؤ في العنف الجنسي الجماعي، والإصابات الضد الفتاة الضحية.

مصادر إيطالية، أفادت أن المتهم مغربي الأصل، لكنه ولد في تورينو، مضيفة أنه تورط في قضية اغتصاب جماعي ليلة رأس السنة الماضية، في ساحة الكاتدرائية بميلانو.

تجدر الإشارة، إلى أن المتهم، تمت تبرئته من جريمة سرقة حقيبة الضحية، وغرامة مالية قدرها 30 ألف أورو، كما تم الاعتراف بتعويض قدره 7 آلاف أورو، مرة أخرى ضد المدعى عليه، لصالح بلدية ميلانو.

يشار إلى أنه بعد لائحة الاتهامات، طلبت المدعية العامة، أليسيا مينيغازو، سجن المتهم لمدة 6 سنوات، قائلة: “ليس هناك شك في ذنبه منذ أن رآه الضحايا في الجزء الأول من التطويق، وعلى الرغم من الأدلة الإجرائية، جادل حتى الجلسة الأخيرة بأنه لم يكن الشخص الذي وصفه الضحايا”.

ورغم الاتهامات الموجهة إليه، إلا أن المعني قاوم حتى إصدار الحكم الأخير في حقه، مصرحا بالقول: ”هذه هي العدالة في إيطاليا؟ قضيتي ليست الحالة الأولى لسوء العدالة”.

يذكر أن الحادثة تعود لليلة رأس السنة، حيث وجدت العديد من الفتيات الأجانب أنفسهن محاطات بعشرات من المهاجرين المغاربة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16 إلى 25 سنة، في أماكن مختلفة بميلانو، تعرضوا خلالها للسرقة والاغتصاب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *