مبديع يرفض فتح “السويقة النموذجية” ويساهم في إحتلال الملك العمومي بالفقيه بن صالح

راسلت أحزاب المعارضة بالمجلس الجماعي للفقيه بن صالح، محمد مبديع وذلك من أجل الإسراع في فتح السوق النموذجي، لتخفيف عن الشوارع المحتلة من طرف الباعة الجائلين، بالإضافة إلى فتح ملاعب القرب ليلا.

وتوصلت “بلادنا24” بنسخة من المراسلة الموجهة لمبديع، تطالبه بتعجيل من أجل فتح السوق النموذجية، لصالح الباعة الجائلين، وذلك بهدف تخفيف الضغط عن الساحات والشوارع العمومية، سيما وأن هذا المطلب مافتئنا نؤكد عليه في كل دورة، حيث كان جوابكم أنه سيفتح في غضون أيام بالاتفاق مع عامل الإقليم، غير أن دار لقمان لازالت على حالها، والوعود بدون أثر فعلي على أرض الواقع.

وأضافت المعارضة أن مجموعة من الدكاكين، المتواجدة بالقرب من المركب الثقافي،زلازالت متوقفة منذ سنوات لأسباب مجهولة، دون إستفادة الجماعة منها ولا الفئة المستهدفة المستحقة.

وطالبت المعارضة في المراسلة من مبديع فتح ملاعب القرب ليلا أمام الأطفال، خاصة في فصل الصيف الذي تشهده فيه المدينة إرتفاع مهول في دراجات الحرارة نهارا، مما قد تترتب عنه أثار وخيمة على صحة المرتادين خصوصاً الأطفال.

والجدير بالذكر أن محمد مبديع، منع جمعية مدرسة الفقيه بن صالح لكرة، من تنظيف وإصلاح الملعب البلدي، بعد إقدام هذه الأخيرة، على القيام بإصلاحات كبيرة داخل الملعب، قبل أن يتم منعهم، من طرف السلطات المحلية، بسبب مراسلته بوقف هذه البادرة التي إستحسنتها الساكنة وأباء وأمهات وأولياء أمور الاطفال الممارسين فيها، بالإضافة إلى عدم تجاوب مع مراسلة المدرسة، الذي طالبوا فيها المجلس بالسماح لهم، بإنشاء مستودع داخل الملعب البلدي، بالإضافة إلى تركيب مصابيح بالطاقة الشمسية داخل الملعب.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *