ماريا نديم تعلن عن انتهاء تصوير السلسلة الرمضانية “يبان يبان”

أعلنت الفنانة ماريا نديم، عن انتهاء تصوير سلسلة “يبان يبان“، التي تشارك فيها، رفقة ثلة من الفنانين، ومن المقرر عرضها خلال شهر رمضان، وذلك عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”.

وكشفت ماريا عن تفاصيل أكثر حول العمل، قائلة: “سلسلة يبان يبان سترافقكم طيلة شهر رمضان على القناة الأولى، مع السادسة و55 دقيقة، هي ذات طابع كوميدي واجتماعي من إخراج علي الطاهري، كل حلقة تمتد لـ13 دقيقة فقط، أتمنى أن تنال إعجابكم، الحمد لله مرت أجواء التصوير في ظروف جيدة تسودها الطاقة الإيجابية، رفقة طاقم عمل جميل، وممثلين رائعين”.

وحرصت هذه الأخيرة، طيلة هذه الفترة، على توثيق أجواء التصوير الحماسية عبر منصة “انستغرام”، رفقة العديد من الممثلين المشاركين في العمل، أبرزهم السيمو السدراتي، طه بنعيم، مهدي بلعياشي، وغيرهم.

وفي الصدد ذاته، شوقت الفنانة ماريا نديم جمهورها لمسلسل آخر بعنوان “عايشة”، الذي ستعرض أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل، مضيفة: “تابعوا أيضا مسلسل عايشة، مسلسل اجتماعي ودرامي، جسدت فيه دور ريم، انتظروه مع التاسعة والنصف خلال شهر رمضان”.

وهذا الأخير يحكي قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر سوية أمام الحلوة والمرة.

وتأخذ دور البطولة في هذا المسلسل، الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي تلعب دور الأخت الكبرى “عائشة”، حيث تتميز هذه الأخيرة بالرصانة والحكمة، تحمل مسؤولية أخواتها، وتلعب دور الأم التي تهتم بكافة التفاصيل، وفي الآن نفسه، أخت كبرى تجدها شقيقاتها في كافة المواقف الصعبة اللائي يتعرضن لها بشكل يومي، إلى جانب كل من ماريا نديم، رباب كويد، الفنانة راوية، ربيع الصقلي، أحلام الزعيمي، سحر الصديقي، وغيرهم.

جدير بالذكرن أن ماريا نديم، تعرضت الثلاثاء الماضي، لواقعة كادت أن تودي بحياتها، حيث تم رشق سيارتها  بالحجارة، للمرة الثانية على التوالي، من طرف أشخاص مجهولين، أثناء تواجدها في الطريق السيار، متنقلة بسيارتها من بوسكورة إلى مدينة المحمدية، من أجل تصوير مشاهد من المسلسل الجديد “يبان يبان”.

وتحدثت ماريا عن تفاصيل الواقعة عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معبرة عن استيائها وتأثرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *