مارتينا مجدي تخرج عن صمتها بعد تحريفها لأغنية رقية ماغى

عرفت منصات التواصل الاجتماعي، منذ أيام، تداول النشطاء لمقطع فيديو تظهر فيه الفنانة المصرية مارتينا مجدي، وهي تعيد غناء إحدى أغاني الفنانة رقية ماغى، خلال تظاهرة فنية، مع تغيير في بعض كلمات الأغنية، دون إذن أو موافقة من صاحبتها.

وتفاعل الجمهور المغربي مع هذا الفيديو، إذ ضجت الصفحات والحسابات بالتدوينات التي دافعت عن حقوق ملكية أغنية “المغرب وجمالو”، وضرورة احترامها، مع الزامية عدم تحريفها دون موافقة من صاحبتها ماغى.

وفي هذا السياق، سبق للفنانة المغربية أن تفاعلت مع هذا الفيديو، معربة عن غضبها الشديد واستيائها الكبير من فعل الفنانة المصرية، متوعدة بمحاسبتها والجهة المنظمة للحفل.

واليوم، خرجت مارتينا مجدي، عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بمقطع فيديو، توضيح من خلاله حقيقة اتهامها بسرقة أغنية الفنانة المغربية، مع تحريف بعض كلماتها دون إذن.

واستهلت الفنانة حديثها في الفيديو، بالتعبير عن اعتذارها لرقية ماغى، بسبب أداء أغنيتها “المغرب وجمالو” في حدث كبير، مع تغيير بعض كلمات الأغنية، مؤكدة أنها لم تكن على علم بصاحبة الأغنية، وأنها أدتها بناء على طلب من منظمي الحدث.

ومن جهتها، ردت رقية ماغى على مقطع الفيديو الذي نشرته مجدي على حسابها بمنصة “انستغرام”، معلنة أنها ستقاضي الجهة المنظمة، وستتخذ جميع الإجراءات القانونية بتهمة سرقة أغنيتها المغربية “المغرب وجمالو”، ومشيرة في نفس الوقت لقبول اعتذار الفنانة المصرية، حيث قالت: “أنا أتفهم وأقدر موقفك وشكرا على التوضيح، ومن خلال كلامك يتبين أن وزارة التربية والتعليم لها كامل المسؤولية، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات مع الجهة المسؤولة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *