للمرة الثالثة.. محكمة بني ملال تؤجل النظر في قضية البرلماني عبد الله المكاوي

علمت “بلادنا24” أن المحكمة الابتدائية ببني ملال، قررت تأجيل محاكمة البرلماني عبدالله المكاوي عن حزب الحركة الشعبية ببني ملال، للمرة الثالثة على التوالي، على إثر متابعته بتهمة النصب وعدم تنفيذ عقد.

ووفق مصادر خاصة، فإن رئيس الجلسة بمحكمة بني ملال، أجل المحاكمة وذلك من إعطاء مهلة لهيئة الدفاع بطلب منها، من أجل تدارس الملف جيداً.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، قررت متابعة المكاوي عن حزب الحركة الشعبية، بشبهة “النصب وعدم تنفيذ عقد”، بعدما قامت النيابة العامة بحفظ الملف في وقت سابق، حيث قام الطرف المشتكي بإخراج المسطرة من الحفظ، ليتم تعيين جلسة المحاكمة في حق البرلماني عبدالله المكاوي.

وتعود تفاصيل القضية، على إثر منع المستشار البرلماني، أحد الفلاحين من جني محصول الليمون، بعدما قام ببيع الغلة للفلاح، حيث تطورت الأمور إلى الاشتباك بين أنصار البرلماني وعمال لدى الفلاح، قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي، ليتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبعد الواقعة، تم عرض البرلماني عبدالله المكاوي على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، ليتم حفظ المسطرة، قبل أن يقوم التجار بطلب إخراج المسطرة من الحفظ، ويتم تكييف المتابعة إلى النصب وعدم تنفيذ عقد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *