صورة تجمع لطيفة رأفت ووالدتها تثير إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

عمدت هرم الأغنية المغربية، لطيفة رأفت، على نشر صورة لها رفقة والدتها، على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تزامنا مع احتفالها بعيد مبلادها السابع والخمسين، نهاية الأسبوع المنصرم، في بيتها رفقة عدد من أصدقائها وأفراد عائلاتها.

وأثارت صورتهما معا إعجاب متتبيعها وجمهورها، وتفاعل معها غدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي في التعاليق، فالصورة تحمل معاني الأمومة ومشاعر الحب لامست كل من شاهدها.

الاحتفال مع الأصدقاء جميل، لكن الاحتفال رفقة الوالدين أو أحدهما له طعم خاص، وهو ما دفع بلطيفة رأفت إلى الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية رفقة والدتها ونشر صورتهما، معلقة عليها بالقول: “كل الاحتفالات لها طعم واحتفالي بعيد ميلادي جنبك له طعم آخر أحلى وأجمل أكيد، الله يخليك لينا يا الصدر الحنين ميمتي الغالية”.

وأردفت قائلة: “كل سنة وأنت جنبي سندي قوتي ومصدر فرحتي الله يطول ربي بعمرك حتى نفرح بألماستنا، كل عام وأنا بك عايشة وكل عام وأنت قرة عيني”.

وانهالت التبريكات والتعاليق على الفنانة لطيفة رأفت، حيث شارك معها عدد من أصدقائها وزملائها الفنانين، مجموعة من الصور التي جمعتهم بها، على حساباتهم الخاصة بمنصة “الأنستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري”.

وسبق للفنانة لطيفة رأفت أن شاركت صورا لها، توثق من خلالها الاحتفال الذي أقيم على شرفها بمناسبة عيد ميلادها، بتواجد ضيفة خاصة، الممثلة السورية سلاف فواخرجي،الا أن لطيفة تعتبر أن عيدها أصبح بتاريخ ولادة ابنتها، معبرة عن ذلك بكلمات مليئة بالمشاعر وأحاسيس الأمومة على إحدى صور عيد ميلادها، قائلة: “وللأمانة احتفالي بعيد ميلادي أصبح له طعم خاص بوجود ألماسة العمر حبيبة قلبي ابنتي الغالية، وعيد ملادي الحقيقي يوم ولادتها”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *