لأول مرة.. زهير بهاوي وأحمد سعد في عمل مشترك

يعد الفنان زهير بهاوي من أكثر الفنانين الذين تمكنوا من تقديم أعمال مشتركة ناجحة بالتعاون مع أسماء فنية بارزة في الساحة الفنية المغربية والعربية.

وفي هذا الصدد، فاجأ بهاوي جمهوره، خلال الساعات الماضية، بتعاون جديد و”غير متوقع”، حيث اجتمع لأول مرة مع الفنان المصري أحمد سعد والفنان الجزائري أنس بن تركية.

وقدم الثلاثي عملا مشتركا، عبارة عن تحد خاص ببرنامج “كوك استوديو” في نسخته الحالية، الذي يجمع مختلف الفنانين من دول عربية مختلفة، بهدف توحيد الشعوب العربية عن طريق الموسيقى، إضافة إلى الانفتاح على ثقافات جديدة.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم بهاوي مقتطفات من الكليب مع جمهوره، الذي ظهر فيه الثلاثي يقدمون مختلف أعمالهم التي نجحوا في دمجها وتقديمها بشكل جماعي.

ليتفاعل النشطاء مع الأغنية، عبر خاصية التعليقات، مشيدين بهذا “التريو المميز” وبانسجام أصواتهم معا، في حين عبر البعض عن افتخارهم بالفنان زهير بهاوي الذي يخطو خطواته في المجال الفني بثبات وذكاء، حيث علقت إحدى المتابعات: “عندما تجمع الموسيقى شعوب العالم”.

جدير بالذكر أن الفنانين أحمد سعد وزهير بهاوي يحققان انتعاشة فنية خلال هذه الفترة، حيث أصدرا أعمالا جديدة تحقق نسب مشاهدة عالية.

فالفنان زهير بهاوي أصدر، منذ أيام، “ديو” غنائي رفقة الفنانة هند الزيادي بعنوان “فولو” الذي لقي إشادة واسعة من طرف الجمهور، أما الفنان أحمد سعد طرح بدوره، أغنية مشتركة مع الفنانة روبي، التي تباينت حولها الآراء بين معجب ومنتقد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *