“كولشي جا على غفلة”.. أسامة رمزي يحتفل بزواجه

فاجأ الكوميدي أسامة رمزي، عموم جمهوره، بإقامته لحفل زفافه، مساء أمس الجمعة، بحضور ثلة من نجوم الشاشة، في أجواء يعلوها الفرح والسعادة احتفاء بالحب.

وتقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته باللباس المغربي الأصيل، مرفوقة بتدوينة أعلن فيها زواجه، وعلق قائلا: “سمحوليا غبرت عليكم غا كنتزوج وكلشي جا على غفلة”.

وتفاعل جمهور الفنان مع هذه التدوينة، وما تقاسمه مع جمهوره من صور وفيديوهات توثق أجواء العرس، التي شاركها عبر خاصية “القصص القصيرة” بشكل كبير، معبرين في التعاليق عن سعادته بهذه الخطوة، ومتمنين له السعادة والفرح مع زوجته.

ومن جهتهم، تفاعل أصدقاء رمزي الحاضرين للعرس مع زواجه على طريقتهم الخاصة، فبدورهم تقاسموا مع الجمهور عددا من الصور والفيديوهات التي توثق أجواء العرس، ومدى فرحتهم بزواجه من أميرة.

وعمد أسامة رمزي، على إحياء “ليلة العمر” خاصته على أنغام الموسيقى المغربية من طرب وفن شعبي بمشاركة ثلة من النجوم، بالإضافة إلى لباسه التقليدي الأصيل هو وزوجته، الشيء الذي أبان عن مدى هوية الفنان واعتزازه بالثقافة والتقاليد المغربية الأصيلة.

وجدير بالذكر، أن الكوميدي أسامة رمزي، سبق له أن تحدث في العديد من القصص والمنشورات عن مدى حبه لزوجته، مشيرا أنها أجمل شيء حدث في حياته، حيث سبق له أن قال: “أنت أجمل حاجة فحياتي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *