كمين للدرك الملكي يُطيح ببارون للمخدرات مبحوث عنه وطنياً

بلادنا 24: كمال لمريني

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببني الطيب التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أول أمس الخميس، من الإطاحة ببارون للمخدرات مبحوث عنه وطنياً من أجل الاتجار الدولي للمخدرات، كان قد استعمل في وقت سابق بندقية صيد للفرار من قبضة عناصر الدرك أثناء إحباطها محاولة تهريب 3 أطنان من المخدرات على مستوى منطقة بودينار، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الدريوش.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا 24″، أن المعني بالأمر، جرى إيقافه بعد وضع عناصر الدرك الملكي لكمين محكم، وضبطت في حوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا، علاوة على سيارة مزورة تستعمل في مجال تهريب المخدرات.

مشيراة إلى أنه أثناء إحباط محاولة تهريب المخدرات التي كانت معدة للتهريب الدولي، عبر المنافذ البحرية لسواحل إقليم الدريوش، المطلة على الواجهة المتوسطية، استعمل بندقية صيد، وهو ما مكنه من الفرار، غير أن عملية التتبع والترصد التي قادتها عناصر الدرك، أفضت إلى إلقاء القبض عليه.

وفي إطار التصدّي لظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، فككت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببني الطيب، الخميس الماضي، شبكة إجرامية، مكونة من 4 أفراد، تنشط في مجال ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *