كريمة غيث تفصح لأول مرة عن تفاصيل قطيعتها مع والدها

لا يعرف الجمهور المغربي الشيء الكثير عن الحياة الشخصية والعائلية للفنانة المغربية، كريمة غيث، لكنها فاجأت جمهورها مساء أمس الجمعة، خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزية، عن “المستور” في علاقتها بوالدها.

ولم تهدأ الفنانة المغربية عن البكاء، منذ أن سألت عن علاقتها بوالدها، الذي قطع حبل التواصل معها لسنوات طويلة، حيث أكدت كريمة، أن علاقتهما توترت في سنة 2013، بالضبط خلال عرض أحد مواسم المسلسل الرمضاني “سر المرجان”، حيث اشتد الخلاف لدرجة أنه طردها من المنزل، ولم يسمح لها حتى بالحصول على ملابسها وأشيائها الخاصة.

وأوضحت كريمة غيث، أن هذا الخلاف الذي دام حوالي ثلاثة سنوات، كان أصعب مراحل حياتها، التي عانت فيها نفسيا، وشكل في حياتها نقطة سوداء أبت الاندثار، أو أن تتركها تعيش في سلام داخلي، لأنها لم تستطع أن تتجاوز الظلم الذي تعرضت له، والحرمان من عائلتها وإخوتها.

وأشارت الفنانة، أن هذا الخلاف لم تكن مذنبة فيه أبدا، وما زاد من صعوبة الواقعة، أنها تعرضت للعنف الجسدي خلال تلك الفترة، وهو ما ضاعف من إحساساها الكبير بغياب والدتها المتوفاة، التي دائما ما تردد في سياق الحديث عنها: “لو كانت حية معي.. ما كان ليحدث كل هذا”.

وعن تصالحها مع والدها الآن، أكدت كريمة غيث أن سبب عودة علاقتها وتواصلها مع عائلتها، هي وفاة جدها، الذي كان عزاؤه فرصتها الوحيدة التي أعادت شملها بأسرتها.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *