ريم فكري تهدي جمهورها المغترب مقطعا من جديدها الفني

سبق للفنانة المغربية، ريم فكري، أن وعدت جمهورها المغترب عن عائلتها في إحدى دول المهجر، بهدية عبارة عن أغنية جديدة، ستصدرها قريبا على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، تتحدث فيها عن الغربة.

وتحت طلب جمهورها، نشرت الفنانة، عبر حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة، التي عنونتها بـ”عندما أشعر بالحنين إلى الوطن”، وظهرت فيها الفنانة وهي تغني بعضا من كلماتها، في جو لطيف تحت قطرات المطر الخفيف.

وتتحدث هذه الأغنية، التي قدمتها الفنانة بمزيج فريد بين اللغة العربية والفرنسية، عن معاناة الشباب مع الغربة، وفراقهم لأهلهم، حيث قالت: “من كره أن يظل في بلده، وسط عائلته وأحبابه”، وأردفت في كلماتها: “عندما أحن إلى وطني، قلبي يفتعل الحرب داخلي”.

وتفاعل جمهور ريم فكري، مع هذه الأغنية بشكل غير مسبوق، حيث انهالت عليها التعاليق التي عبر فيها النشطاء عن سعادتهم بهذا الفيديو الذي لامس قلب الكثيرين، وذكرهم بأسرهم وحياتهم وهم في بلد بعيدين عن أعين من يحبون، فيما اتجهت فئة أخرى بالتوجه للشكر وتقديم الثناء لريم، التي قبلت طلبهم وأنتجت لهم أغنية خاصة.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة المغربية، كان بعنوان “سديت البيبان”، الذي أصدرته قبل شهر تقريبا، وبلغ على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من مليون ونصف مشاهدة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *