بين الفن والطبخ.. “شهيوة مع ستار” يحتفي بالفنانين والمطبخ المغربي على “الأولى”

اخر تحديث في: 2023-04-25

تكثر الإنتاجات الفنية في شهر رمضان، وتحاول القنوات التلفزية عامة جذب انتباه الجمهور المغربي ببرامجها الفنية، وتدخل إلى قلب بيوتهم، فنانين ومشاهير، كسبوا محبتهم بمختلف أدوارهم أو أغانيهم.

وتعمل قناة “الأولى” في هذا السياق، على دمج البرامج الفنية الممتعة، ضمن قائمة برامجها الرمضانية، إذ شوقت في الأيام القليلة الماضية، عموم متابعيها، لبرنامج جديد أطلق عليه اسم “شهيوة مع سطار”، سيبث بشكل يومي طيلة أيام الأسبوع، خلال شهر رمضان.

وسيكون لمطبخ “الشاف رشيد مفتوح”، فرصة لاستضافة باقة متنوعة من مشاهير المغرب باختلاف مجالاتهم، منها التمثيل، والغناء، والرياضة، وغيرها من المجالات، حيث سيتقاسم “الشاف” في برنامج شهيوة مع ستار مع ضيوفه، عشقه وولعه بالطبخ المغربي، وإطلاق عنان الإبداع بمختلف النكهات والأطباق التي تميز كل منطقة في المغرب.

ويعمد برنامج “شهيوة مع ستار”، إلى خلق الفرجة والاستفادة في الآن نفسه، ذلك أن للبرنامج مفاجأة خاصة عند كل حلقة، حيث يطبخ “الشاف” بمساعدة ضيف الحلقة أطباقا جديدة، ويأتي في الأخير ضيفين مقربين من الضيف الرئيسي، لتذوق الأطباق التي حضرها، في جو يسوده المحادثات الطريفة والممتعة حول علاقة الضيف بالمطبخ.

ويأخد هذا البرنامج على عاتقه، مسؤولية التعرف على شتى أنواع الأطباق، ومزج النكهات المغربية التقليدية الأصيلة، ويعيد للواجهة علاقة المغاربة بالمطبخ والطبخ، وإبراز أكثر المكونات والنسمات التي يزخر بها المغرب عن غيره من الدول الأخرى، كالزعفران والأركان.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *