بين اللوحات والألوان.. هكذا يتخلص رشيد الوالي من مشاكله اليومية

كثيرة هي المواهب التي يملكها الفنان المغربي، رشيد الوالي، ذلك أنه دائما ما يحاول أن يشارك متابعيه على مختلف صفحاته وحساباته على مواقه التواصل الإجتماعي، شيئا من مواهبه وهواياته التي يمارسها خارج إطار العمل.

وتقاسم الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته داخل استوديو الرسم، المليء بالصباغة واللوحات والرسومات المختلفة، ليعلن بهذا عن حبه للرسم والألوان، التي يقضي فيها الفنان معظم وقت فراغه.

وأرفق رشيد الوالي، صورته هذه بتدوينة، سأل فيها متابعيه عن هواياتهم التي يقضون وقت فراغهم في ممارستها، تخفيفا من متاعب الحياة وتكسيرا للروتين اليومي، حيث كتب: “صباح الخير.. هل تملكون هواية تجعلكم تهربون من المشاكل اليومية؟”.

وفور نشر الفنان لهذه الصورة، تفاعل معه العديد من متابعيه وأصدقائه الفنانين، ففئة أفرجت عن إبداعاتها ومواهبها تعبيرا منها عن مشاركته نفس الهواية، وفئة أخرى تفاجأت بشكل كبير، عندما رأت رشيد الوالي بين الألوان واللوحات وبيده الفرشاة.

ويعتبر الفنان المغربي، رشيد الوالي، واحدا من أبرز شخصيات الساحة الفنية المغربية، يتفاعل ويشارك متابعيه مجموعة من تفاصيل أعماله الفنية، وحتى حياته اليومية رفقة زوجته وأبنائه، حتى أنه قد أضحى في الأيام القليلة الماضية، شديد التواصل مع جمهوره والحديث معهم عن مجموعة من المواضيع، وتقديم نصائح مهمة لمن يهمه مجال التمثيل.

وجدير بالذكر، أن رشيد الوالي، حاضر هذه السنة في السباق الرمضاني، بمجموعة من الإنتاجات الفنية المتنوعة، منها مسلسلات وأفلام وسلسلات، توزعت بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *