كريس روك يعلق على صفعة ويل سميث بحفل الأوسكار

خلال عرضه الكوميدي المباشر، الذي عرض يوم أمس السبت، على منصة “نيتفليكس”، بعنوان “selective outrige”، روى الفنان كريس روك، مختلف القصص التي عاشها في حياته، بأسلوبه الساخر المعتاد، أهمها قصة الصفعة الشهيرة التي تلقاها من النجم ويل سميث، أمام ملايين المشاهدين حول العالم، خلال حفلة توزيع جوائز الأوسكار، العام الماضي.

وأوضح كريس روك، في أول تجربة عرض مباشر على المنصة، في مسرح “Hippodrome” بمدينة بالتيمور الأمريكية، أن سميث تهجم عليه، بسبب انزعاجه من خيانة زوجته له، مضيفا: “ويل سميث يمارس غضبا انتقائيا، كل من يعرف حقيقة الموضوع، يدرك أن لا علاقة لي بما حصل”، مشيرا إلى موضوع الخيانة الزوجية التي سبق واعترفت بها زوجة سميث.

ويشار إلى أن ردة فعل روك المتزنة في ليلة الحادثة، لقيت إشادة واسعة من الجمهور، حيث التزم الصمت، ولم يعلق عليها طوال عام كامل. لكنه خرج عن صمته قبل مدة، وأجاب عن مختلف الأسئلة خلال بث مباشر، قائلا: “الناس يسألونني هل كان ذلك مؤلما؟ لا يزال مؤلما”.

كما استنكر هذا الأخير، سلوك الممثل ويل سميث وزوجته، اللذان تحدثا عن خيانتها الزوجية، وكيف أثر ذلك على حياتهما، في برنامج “التدوين الصوتي”، الذي تقدمه زوجته.

وسأل متابعيه قائلا: “ما الذي قد يدفع للقيام بذلك؟”، معتبرا أن كثيرون مروا بتجارب مرتبطة بالخيانة، لكن هذان الأخيران هما الوحيدان اللذان ناقشا الأمر علنا بهذه الطريقة.

وتابع روك: “لقد كنت معجبا به كمغني راب وكممثل، لقد صنع بعض الأفلام الرائعة، كنت أدعمه طوال حياتي”.

يذكر أن المدير التنفيذي لأكاديمية علوم وفنون الصورة المتحركة، أعلن خلال الفترة الماضية، عن تأسيس “فريق إدارة الأزمات”، في حفل أوسكار هذه السنة، للتعامل مع الحوادث الطارئة.

وصرح هذا الأخير في تصريح صحفي، أن “الفريق الذي تم اختياره، نفذ العديد من السيناريوهات، ليكون مستعدا لمواجهة أي شيء، واكتسب السرعة للتعامل مع الطوارئ”، مضيفا: “بسبب ما حدث العام الماضي، أصبحنا ننتبه أكثر للعديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار”.

يذكر أن النجم ويل سميث، تمت معاقبته، عبر منعه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار، وجميع فعاليات الأكاديمية الأخرى، لمدة 10 سنوات. في المقابل، قدم سميث استقالته من عضوية الأكاديمية.

كما أثارت الحادثة جدلا واسعا بين مؤيد ومعارض لتصرف الأخير، الذي انزعج من دعابة أطلقها روك حول رأس زوجته الحليق، بسبب معاناتها من مرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، الأمر الذي دفعه إلى صفع زميله على خشبة المسرح. وفي نفس الوقت، تم تتويجه خلال الحفل بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”، لأول مرة في تاريخه.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *