“كرافاطا” يعايد والده بمناسبة عيد ميلاده ويصفه بـ”مثله الأعلى”

لطالما يعبر الفنان سليم بناني المعروف فنيا بـ“كرافاطا” عن علاقته الوطيدة والخاصة بوالده الفنان الشعبي خالد بناني في مختلف المقابلات الصحفية والمناسبات، حيث ورث حبه للفن والموسيقى من والده الذي يعد قدوته.

وفي هذا الصدد، حرص الفنان “كرافاطا” على معايدة والده، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف يوم 31 ماي من كل عام، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث تقاسم صورة تجمعهما، مرفقة بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد يا مثلي الأعلى، أحسن أب في العالم”، معبرا عن حبه الكبير له ومكانته الخاصة في حياته، إذ ساهم هذا الأخير في نجاح نجله وتألقه في الساحة الفنية، من خلال دعمه وتشجيعه الدائم له.

ويعد الفنان خالد بناني من أبرز نجوم الفن الشعبي المغربي، يتميز بصوت جميل وراكم تجربة كبيرة وطويلة في الميدان الفني، حيث قدم العديد من الأغاني التراثية، فهو يحاول الجمع بين الموسيقى الشعبية العصرية والقديمة.

كما بدأ الفنان خالد بناني مسيرته الفنية من خلال المشاركات في الأفراح والحفلات العامة في المغرب، وقد أصدر بعد ذلك العديد من الألبومات، أبرزها ألبوم ديني، لمدح الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

جدير بالذكر أن الفنان الشاب سليم بناني، الملقب بـ”كرافاطا”، يعيش انتعاشة فنية خلال الفترة الأخيرة، حيث أصدر أعمالا، سواء فردية، أو بالتعاون مع فنانين آخرين.

ويستعد من جديد لطرح عمل جديد، خلال الأيام المقبلة بعنوان “حبيبي”، الذي شوق جمهوره له، هذه الفترة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *