قضية الشابة “حفيظة”.. المؤبد للزوج و15 سنة لـ”ضرتها”

قضت محكمة الجنايات اليوم الأربعاء، بالسجن النافذ في حق المتهمين بقتل الشابة حفيظة الذي تم العثور عليها جثة هامدة داخل بئر بمنطقة تانصريفت، ضواحي جماعة واويزغت، التابعة لنفوذ إقليم أزيلال.

وأدانت غرفة الجنايات زوج الشابة حفيظة بالمؤبد، فيما قضت بالسجن 15 سنة سجناً نافذاً في حق الزوجة الأولى للمتهم، بعدما تابعتهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، قد أحال شخصا رفقة زوجته على السجن المحلي، فيما تمت متابعة شقيق الزوجة في حالة سراح، بتهمة القتل العمد، في قضية وفاة الشابة حفيظة بأزيلال، والتي هزت الرأي العام الوطني.

وكانت مصادر “بلادنا24“، قد أفادت في وقت سابق، أن الوكيل العام، أحال الزوج الأربعيني رفقة زوجته وشقيقها في حالة اعتقال على قاضي التحقيق، ليقرر إيداع الزوج وزوجته السجن المحلي، فيما توبع شقيق الزوجة في حالة سراح.

وكانت عناصر الدرك الملكي بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال، قد أوقفت شخصا رفقة زوجته وشقيقها، في قضية وفاة الشابة “حفيظة”، التي تم العثور عليها جثة هامدة داخل إحدى الآبار بمنطقة تانصريفت، ضواحي جماعة واويزغت، التابعة لنفوذ إقليم أزيلال.

وكانت عائلة الشابة التي عثر عليها جثة هامدة داخل بئر، قد خاضت اعتصاما مفتوحا أمام مركز الدرك الملكي بجماعة تاكلفت، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الوفاة.

والجدير بالذكر، أن المعتقل الأربعيني متزوج بالزوجة الأولى، قبل أن يقرر أن يتزوج بالشابة الهالكة “حفيظة”، وذلك من أجل الإنجاب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *