قريبا.. كريمة غيث تستعد لطرح أغنية جديدة بالأمازيغية

لطالما تعبر الفنانة كريمة غيث عن اعتزازها بأصولها الأمازيغية، وتحرص دائما على تجسيد الثقافة الأمازيغية وتمثيلها في مختلف المناسبات.

وفي هذا الصدد، تستعد الفنانة كريمة غيث لطرح أغنية جديدة باللغة الأمازيغية، إهداء لجمهورها ومحبيها الأمازيغ، خلال الفترة المقبلة.

واختارت غيث تقديم الأغنية لأول مرة، خلال “ماستر كلاس” خاص بإحدى صديقاتها خبيرة في الماكياج، حضرته يوم أمس، حيث نشرت فيديوهات عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، ظهرت من خلالها وهي تؤدي الأغنية حصريا وتتفاعل مع الحضور، مشيرة إلى أنها أغنية جديدة ستصدرها قريبا دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول اسمها أو موعد طرحها.

ويشار إلى أن  الفنانة كريمة غيث، أصدرت سابقا أغنية أمازيغية بعنوان “تامغرا”، التي حرصت من خلالها على إبراز الثقافة الأمازيغية سواء من ناحية الكلمات والإطلالات، كما تم تصوير الكليب في إحدى مناطق سوس.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنانة كريمة غيث بعنوان “واحد”، التي اختارت تقديمها باللهجة الخليجية لأول مرة، وتم تصوير الفيديو كليب بلبنان، بمشاركة المودل اللبناني جاد حديد، وهي من كلمات وتوزيع مروان مميز، إنتاج “arabica tv”، وأشرف على إخراج الفيديو كليب فاتن برازي، ثم تجاوزت هذه الأخيرة 2 مليون مشاهدة بعد مرور أربعة أسابيع على طرحها.

كما ستطل قريبا على الجمهور المغربي في مسلسل جديد بعنوان “رحمة”، الذي من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 5″، إلى جانب ثلة من الفنانين، من قبيل منى فتو، ريم فكري، عبد الله ديدان، ومن إخراج علي مجبود، وسيناريو بشرى ملاك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *