بعد أسبوع فقط.. “واحد” لكريمة غيث تتجاوز المليوني مشاهدة على “يوتيوب”

تستمر أغنية الفنانة كريمة غيث الجديدة في حصد أرقام مهمة على مستوى المشاهدات على منصة “يوتويب”، حيث بلغت بعد مرور حوالي أسبوع من يوم طرحها كاملة على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات، أزيد من مليوني مشاهدة.

وقد عمدت الفنانة على إنتاج هذا العمل الفني، ليكون ضمن لائحة أعمالها كواحد من أكثر الأغاني تميزا من حيث الكلمات والألحان وحتى الفيديو كليب، الذي ظهرت فيه كريمة بطريقة مختلفة نوعا ما عما ألفه الجمهور المغربي عنها منذ البداية.

وتبقى أغنية “واحد”، واحدة من الأغاني الرومانسية المليئة بالمشاعر والأحاسيس الجميلة، التي تقاسمتها الفنانة مع جمهورها بمساعدة الفنان، جاد حديد، الذي أثارت صورهما معا في البداية قبل الإفصاح عن العمل ضجة كبيرة.

وقد تفاعلت كريمة غيث مع هذا النجاح بتدوينة شاركتها مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث قالت: “شكرا لكم جميعا على حبكم ومساندتكم، أحبكم كثيرا، شكرا على رسائلكم وحبكم”.

ومن جهته، فقد تفاعل جمهور الفنانة مع جديدها الفني على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث تم تداول مقاطع وألحان الأغنية على نطاق واسع منذ الساعات الأولى على طرحها كاملة.

وجدير بالذكر، أن كريمة لا تزال تعيش على وقع نجاح مشاركتها في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي جسدت فيه الفنانة دورا معقدا أشاد بحرفيتها وكفاءتها في أدائه كبار الفنانين وفئة عريضة من الجمهور المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *