مهدي مزين وحمود الخضر يلمحان لمشروع غنائي جديد

يعيش الفنان مهدي مزين انتعاشة فنية كبيرة خلال هذه الفترة، ومن المقرر أن يقدم مختلف الأعمال بالتعاون مع العديد من الفنانين سواء من ناحية التلحين، الكتابة أو الغناء.

وفي هذا الصدد، تقاسم الفنان مهدي مزين مع جمهوره ومتابعيه صورا له رفقة الفنان الكويتي حمود الخضر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “جلسة ممتعة مع الفنان الكبير حمود الخضر، أنا ومحمود أصحاب سنين ولكن أول مرة نلتقي”.

ووجه مزين السؤال إلى متابعيه، مضيفا: “أشنو رأيكم في شي عمل مع هذا الفنان الرائع؟”، ملمحا لديو غنائي جديد قد يجمع الثنائي، دون ذكر تفاصيل أخرى، ليختتم حديثه، معربا: “شكرا صديقي معاذ على العزومة والعشاء الواعر”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، معبرين عن إعجابهم بفكرة الديو المميز ومطالبين بأغنية مغربية من كلماته وألحانه.

وبدوره، رد الفنان حمود الخضر على تدوينته، قائلا: “حبيبي يا مهدي، سعدت جدا بلقائك يا فنان، أنت وفريقك المبدع وإنشاء الله يجمعنا تعاون فني قريب”.

جدير بالذكر، أن مهدي مزين أعلن خلال الأيام الماضية، عن تحضيره لأغنية جديدة بالتعاون مع صديقته الفنانة، جميلة البدوي، دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى تخص هذا العمل.

وشارك الفنان مع جمهوره على منصة “انستغرام”، مجموعة صور له مع جميلة البدوي وفريق العمل، داخل استوديوهات التسجيل.

كما أرفق مهدي مزين هذه الصور الحصرية، مع تدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره بهذه التجربة، قائلا: “مع فريق العمل من تسجيل الجديد لأختي النجمة المتالقة جميلة باستوديوهات الفنان والملحن الكبير فايز السعيد، انتظرو صدور الأغنية كاملة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *