قريبا.. ديو غنائي جديد يجمع بين أسماء المنور وأصالة

فاجأت الفنانة أسماء المنور جمهورها، قبل ساعات، بنشرها برومو عملها الغنائي الجديد، باللهجة المغربية، بعد غياب عن الساحة الفنية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة إنستغرام، والمفاجأة أن الأغنية بالتعاون مع الفنانة السورية أصالة.

وكشفت الأخيرة، الخبر، مباشرة بعد انتهاء بطولة كأس العالم قطر2022، حيث شاركت محبيها مقتطفات من الفيديو كليب وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “قريبا”.

وتفاعل مختلف الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، معبرين عن تشوقهم لسماع الأغنية، وإعجابهم بفكرة الديو الذي سيجمع الثنائي لأول مرة.

وبدورها، نشرت الفنانة أصالة برومو الأغنية على حسابها الرسمي، معلقة: “بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للحظة اللي نحن فيها.. من زمان كثير متمنية غني أغنية مغربية، صار الوقت، وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية، تعشق مثلي الموسيقى وعايشة من خلالها”.

ووجهت رسالة إلى الجمهور المغربي، قائلة: “بتمنى تحبوها مثل ما حبيتها وتفرحكم مثل ما فرحتني ومعها بهدي كل محبتي واحترامي لأهلي وأحبتي بالمغرب الحبيب”.

ويشار إلى أن أغنية الفنانة المغربية أسماء المنور الخاصة بالمنتخب الوطني، بعنوان “هاحنا جينا”، احتلت المركز التاسع ضمن  قائمة أفضل عشر أغاني بمنصة سبوتيفاي العالمية، في الفترة الأخيرة، بعد خمس سنوات من إصدارها، بفضل تداولها بشكل كبير في مونديال قطر.

يذكر أن الفنانة أصالة تشارك في النسخة الأولى من  برنامج اكتشاف المواهب، “سعودي أيدل”، ضمن لجنة التحكيم إلى جانب مختلف الفنانين من بينهم أحلام، ماجد المهندس وغيرهم.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *