قاضي التحقيق يواصل تحقيقاته مع مستخدم ومسير محطة البنزين “لي تاتخلط الماء مع ليصانص” ببني ملال

مازال قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، يؤجل جلسات التحقيق، بخصوص ملف مسير محطة البنزين رفقة مستخدم،  متهمان بالغش في مادة البنزين وخيانة الأمانة، وذلك من أجل تعميق البحث مع المشتبه فيهما

وجاء تأجيل جلسة اليوم الثلاثاء إلى غاية الأسبوع المقبل، وذلك من أجل إعطاء مهلة للمستخدم لإعداد هيئة الدفاع، الذي تم اعتقاله الأسبوع الماضي.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، الاسبوع الماضي، قرر إيداع مستخدم بالسجن المحلي لبني ملال، لينضاف إلى مسير محطة البنزين بطريق مراكش، متهم بمزج مادة البنزين مع الماء.

وجاء قرار قاضي التحقيق متابعة المستخدم في حالة إعتقال بعد تعميق البحث مع مسير محطة البنزين والمواجهة بينهم ليقرر قاضي التحقيق إعتقال المستخدم ومتابعته بالمشاركة في الغش وخيانة الأمانة مع تحديد جلسة محاكمة أخرى الأسبوع المقبل.

وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، قد تابع مسير محطة البنزين، بتهمة خيانة الأمانة والغش في مادة البنزين، مع إحالته على قاضي التحقيق في حالة إعتقال من أجل تعميق البحث معه.

وتعود تفاصيل القضية بعد تعطل حوالي 6 سيارات بسبب ملئها للبنزين الممزوج مع الماء من المحطة المذكورة، مما ألحق خسائر كبيرة بمجموعة من السيارات الخاصة.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *