في أول مقابلة لها بعد الإنفصال.. شاكيرا تفصح عن حقيقة مشاعرها وتصف تجربتها بـ”الصعبة”

تحدثت النجمة الكولومبية، شاكيرا، عن أزمتها العاطفية الأخيرة، في أول مقابلة لها بعد انفصالها عن اللاعب السابق بيكيه، والجدل الذي رافق علاقتهما طيلة الفترة الماضية، أذيعت يوم الثلاثاء، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وخلال المقابلة، تقاسمت شاكيرا بعض الصفات السلبية التي كانت تتسم بها سابقا، معربة: “أعترف أنني طوال حياتي كنت معتمدة على الرجال ومؤمنة أن المرأة بحاجة لرجل كي تصبح كاملة، كنت مغرمة بفكرة الحب ذاتها”، ووصفت تجربتها بـ”الصعبة”، مضيفة: “تعلمت بالطريقة الصعبة ومن تجربتي الخاصة أن الأمور ليست كما تبدو وهناك منظور آخر لكل حكاية”.

وذكرت بعض الدروس المستخلصة من تجربتها، مفادها: “تعلمت أن الألم هو شعور نتجنبه دائما لكنه ببساطة جزء من الحياة، عندما تواجه المرأة معارك في الحياة فهي تخرج منها أقوى”.

كما وجهت هذه الأخيرة حديثها إلى كل امرأة، معبرة: “عليك أن تعبري عما تشعرين به وتفهمي أين يكمن عجزك وتتقبلي نقاط ضعفك”.

وفي السياق ذاته، عبرت شاكيرا عن امتنانها بالتحول والتغيير الذي طرأ على شخصيتها، موضحة أنها سعيدة هذه الفترة وتشعر بثقة أكبر، قائلة: “أشعر الآن بالإكتفاء الذاتي ولدي ثقة في نفسي، عبارة لم أكن أتوقع أنني سأقولها يوما في حياتي، أصبحت أعتمد على نفسي فقط، ولدي طفلان يعتمدان علي، لذلك يجب أن أكون أقوى من أجلهما”، متمنية أن تكون مثالا جيدا لأطفالها، يحتذيان به في المستقبل عند مواجهتهما صعاب الحياة.

وأفصحت شاكيرا أيضا، عن شعورها بالخذلان بعد علاقتها الأخيرة، معربة: “كنت أحلم دائما أن يكون لدي عائلة وأن يعيش أولادي مع أبيهما وأمهما تحت سقف واحد سويا، لكن للأسف لا تصبح كل أحلامنا حقيقة، أحيانا تتحطم أحلامك أمامك وعليك أن تلتقط فتات أحلامك المحطمة من على الأرض وتبدأ من جديد، وثق أن الحياة تجد دوما طريقة لتعويضك”.

لتختتم حديثها بالقول: “الحياة عوضتني أكثر مما أستحق بولدين رائعين يغمرونني بالحب كل يوم”.

جدير بالذكر أن الفنانة العالمية، شاكيرا، أصدرت خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان “TQG”، التي تعاونت فيها مع النجمة كارول جين، وهي بمثابة رسالة أخرى موجهة إلى حبيبها السابق جيرارد بيكيه، إذ عبرت من خلال كلمات الأغنية عن الألم الذي تشعر به، عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، التي تبلغ من العمر نصف عمرها، وكيف أنها مصممة على الإستمتاع بحياتها، بالرغم من حزنها، مضيفة أن بيكيه، تغير حاله واتجه نحو الأسوء بعدما تخلى عنها، قائلة: “على الأقل كنت تبدو وسيما معي”.

لتحتل هذه الأخيرة المرتبة الثانية في قائمة أكثر الأغاني اللاتينية مشاهدة، منذ يوم واحد على إصدارها بـ40 مليون مشاهدة.

وتحاول النجمة الكولومبية الإنتقام من حبيبها السابق بيكيه عن طريق الفن الذي تقدمه، حيث تتناول أعمالها الأخيرة معاناتها وحزنها الشديدين، لتصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة “يوتيوب”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *