بشرى رزة تفاجئ جمهورها وتقدم عرضا راقصا ضمن فعاليات “فاشن فاكتور بدبي”

اهتزت مواقع التواصل الإجتماعي، على وقع تداول عدد من الصفحات والمواقع لمقطع فيديو تظهر فيه، الفنانة المصرية، بشرى رزة، في إحدى عروض الأزياء، وهي تقدم عرضا راقصا رفقة فرقتها.

وغابت الفنانة المصرية، عن خشبة المسرح لسنوات طويلة، حتى عادت اليوم بالمشاركة في هذا الحدث الذي حضره الآلاف، وقدمت فيه وصلة فنية، غنت فيها بشرى ورقصت بشكل جميل مع أعضاء فرقتها.

وأكدت الفنانة لمتتبعيها، في تصريحاتها، أنها قدمت هذا العرض في سياق الموسم الرابع لمسابقة “فاشن فاكتور بدبي”، حيث حضيت بفرصة انظمامها للجنة التحكيم الخاصة بهذه المسابقة”.

وعن عروض الأزياء المقدمة في هذه التظاهرة، أكدت بشرى، أن أكثر ما يلفتها في الملابس هي الألوان، وتصميم أفكار غير مألوفة، غريبة وجديدة في نفس الوقت، مشيرة أن من يصمم ابداعه بشكل قد يبدو للآخرين مستحيلا تعجب به فورا.

وانهالت التعاليق من جمهور الفنانة، الذي أكد لها عن فرحه وسعادته بعودتها ورؤيتها مرة أخرى فوق الخشبة تغني وترقص، وتعود شيئا فشيئا لحيويتها ونشاطاتها الفنية كالسابق.

وتعتبر مسابقة “فاشن فاكتور بدبي”، هي واحدة من أبرز تظاهرات الموضة في الوطن العربي، حيث يقدم مصممي الأزياء عروضا مختلفة، يبرز فيها كل واحد تشكيلته الأخيرة، التي يحاول من خلالها أن يبهر ويقنع لجنة التحكيم باستحقاقه الفوز.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *