في أجواء سعيدة.. صفاء حبيركو تحتفل بالشهر السابع من حملها

بعد كشفها عن خبر حملها للمرة الثانية في الآونة الاخيرة، اختارت الفنانة صفاء حبيركو إقامة حفل، يوم أمس الأحد، احتفاء بدخولها في الشهر السابع من حملها، ومن المقرر أن تستقبل صفاء مولودها الجديد خلال الشهرين المقبلين.

وحرصت هذه الأخيرة على توثيق أجواء الحفل عبر منصة “إنستغرام”، بحضور الأحباب والأصدقاء، كما تألقت بإطلالات تقليدية أنيقة من توقيع “النكافة” الغنية عن التعريف بنجلون.

وتخللت الحفل وصلات موسيقية متنوعة شعبية، كما ظهرت الفنانة صفاء حبيركو  فوق “الميدة” المغربية رفقة طفليها التوأم، نايل ونيليا، محفوفة بأقاربها الذين تقاسموا معها سعادتها بهذه المناسبة الخاصة.

كما وضعت الحاضرات الحناء، باعتبارها أحد أبرز التقاليد المغربية، وتزينت يدي صفاء أيضا بأجمل الزخارف وأبهاها استقبالا للمولود الجديد.

لتتوصل هذه الأخيرة بالعديد من رسائل التهنئة والتبريكات من جمهورها ومحبيها بهذه المناسبة، في حين اعتبر آخرون أن مثل هذه المناسبات بمثابة تبذير للأموال لا غير، وطالبها البعض الآخر بعدم التباهي والسترة، حيث كتبت إحدى المتابعات: “السترة مزيانة وطلبي من الله يتمم حملك على خير أما هادشي لي وليتو كديرو راه غير تخربيق”.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، شاركت جمهورها خلال الأيام الماضية، صورة لها من جلسة تصوير جديدة، أعلنت من خلالها حملها للمرة الثانية، معلقة: “أحبائي أنا سعيدة اليوم وأنا أعلن لكم أن عائلتي بدأت تكبر، إذ قريبا سنصبح خمسة أفراد في العائلة”.

وتابعت صفاء: “لقد قررنا التكتم عن هذا السر لكي نستمتع بهذه اللحظات العائلية، إلا أن اليوم قررنا أن نفصح عن هذا الخبر السعيد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *