فيفي عبده تفاجئ جمهورها بانسحابها من السباق الرمضاني

تقاسمت الفنانة فيفي عبده مع متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، معلنة من خلاله عن انسحابها من السباق الرمضاني لعام 2023.

ووجهت فيفي اعتذارا إلى جمهورها، قائلة: “بعدما أعلنت عن مشاركتي في مسلسل “آخر الزمن” في الفترة الماضية، أقول لكم اليوم أنني اعتذرت من طاقم العمل، بسبب الوقت الضيق وأنا لا أعرف الاشتغال في وقت ضيق، فكل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله سأطل عليكم في أعمال أخرى خارج السباق الرمضاني، أشوفكم على خير، وأعتذر منكم، وبحبكم”.

وانهالت مختلف التعليقات على الفيديو من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم لها وعن استيائهم لعدم رؤيتها خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية، فيفي عبده، نشرت سابقا، فيديو لها رفقة منتج العمل، علاء شاكر، على منصة “إنستغرام “، تعلن من خلاله انضمامها لمسلسل بعنوان “آخر الزمن”، قائلة: “أنا مضيت دلوقتي حالا عقد مع المنتج علاء شاكر على مسلسل جديد، الحقيقة شدني جدا، ومعنا كوكبة من الفنانين”.

فالمسلسل من بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، عزة مجاهد وغيرهم، كما تولى مهمة الإخراج أيمن فؤاد.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *