بدر سلطان يكشف عن تفاصيل جديده الفني بعنوان “تمنيت”

كشف الفنان، بدر سلطان، عن تفاصيل تصوير كليب أغنيته الجديدة بعنوان “تمنيت”، في لقاء مع أحد المنابر الإعلامية، الذين تواجدوا في الكواليس.

وصرح بدر سلطان، قائلا : “التصوير مر في أجواء صعبة، الأجواء باردة، في مدينة إفران الساحرة، التي أصور فيها لأول مرة”.

وتقاسم بدر مع جمهوره بعض الطرائف التي عاشها في التصوير، مضيفا : “خلال تصويري لإحدى المشاهد، عانيت كثيرا من البرد، مابقيتش كانحس بيديا وبكيت في واحد اللحظة، والمخرج قاليا تبارك الله عليك بدر مزيان بكي، وأنا الصراحة بكيت غا بالبرد”.

ويتبين من خلال الكواليس، أن الفيلم شبيه بفيلم سينمائي قصير، واسترسل بدر: “أنا من عشاق السينما ومن عشاق أعمال المخرج أيوب بودادي، هو أكثر مخرج يمكن أن يقدم لي الصورة التي أتخيلها عن الكليب، وأعتبر أننا نجحنا في تصوير الفكرة التي تجمع بين الخيال والحب، إلى جانب القسوة”.

مضيفا: “كما يعرف جمهوري أنا رومانسي، ودائما في أعمالي أفضل توظيف تجاربي الشخصية المعاشة، لذلك فالأغنية من كلماتي وألحاني، وساهم فيها العديد من الأصدقاء والمقربين”، علما أن هذا الأخير صرح سابقا أن الأغنية تجسد قصة حقيقية مقتبسة من حياته.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي، بدر سلطان، حرص على الترويج لجديده الفني طيلة هذه الفترة، وتقاسم البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة بعنوان “تمنيت”، في الأيام الماضية، يظهر من خلاله بإطلالة سوداء، ويجسد مختلف الحالات النفسية كالصدمة والحزن، ومن المتوقع أن الأغنية ستتناول قصة حب حزينة.

وأرفقها هذا الأخير، بعنوان جاء فيه: “تمنيت، عمل من القلب أهديه لكم يوم السبت المقبل يوم 18/ 02/ 2023، من كلماتي وألحاني، توزيع عبد الصمد عكيف، إخراج أيوب بودادي وإنتاج محمد زكراوي، كونوا في الموعد”.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *