فيصل عزيزي يحصل على شهادة رائد دولي في مجالات الفنون والثقافة

يعتبر الفنان فيصل عزيز واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية على مستوى الشباب، فهو من القلائل الذين يجمعون بين الغناء والتمثيل، واستطاع بتوالي الإنتاجات الفنية أن يثبت موهبته المتنوعة وقدرته على النجاح في كل منهما.

يحب فيصل عزيز السفر لدول بعيدة ومختلفة تماما عن المغرب من حيث الثقافة، فهو من يعشق التراث ويبحت عن مختلف أصناف الفنون والرموز الثقافية المميزة لكل بلد على حدة.

وبعد سلسلة من التجارب واستكشاف العديد من الدول، أعلن الفنان عن استلامه لشهادة رائد دولي في مجالات الفنون والثقافة، من طرف وزارة الخارجية الأمريكية، مساء أمس الخميس.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان مع متابعيه على حسابع الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة إلى جانب ممثلة وزارة الخارجية الأمريكية وهي تسلمه الشهادة في أجواء هادئة يغمرها الفرح والاعتراف بالجهود المبذولة من طرف الفنان الذي يعشق مغامرة استكشاف تقافات وفنون دول العالم.

واستهل عزيزي تدوينته بالحديث عن سبب وسياق حصوله على هذه الشهادة، قائلا: “إنه لمن دواعي سروري أن أستلم شهادتي كرائد دولي في مجالات الفنون والثقافة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية، وهذا بعد مشاركتي بالبرنامج الدولي للرواد الزائرين للولايات المتحدة مؤخرا”.

وأردف الفنان قائلا: “تجربة قيمة تضاف إلى مسيرتي وشرف كبير، شكرا للسفارة الأمريكية بالمغرب، دار أمريكا، لكل من رشحني لهذا البرنامج القيم، إنها البداية لمشوار شراكات فنية وثقافية واعدة ستعود بالنفع الايجابي على كلا الجانبين، شكرا على الثقة والحب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *