فنانون مغاربة يستبشرون خيرا لأسود الأطلس

يحظى المنتخب المغربي بدعم ومساندة كبيرين من طرف مختلف الوجوه الفنية والإعلامية المغربية، التي حرصت على متابعة جميع مبارياته منذ بداية المونديال، إذ حقق هذا الأخير إنجازا تاريخيا يعتز به العالم أجمع، حيث تبعده خطوات قليلة عن الظفر بالكأس.

وقبل المباراة الحاسمة التي ستجمعه بنظيره الفرنسي مساء اليوم، شاركت الفنانة نزهة الركراكي جمهورها صورة لها مباشرة من قطر، معلقة: “إن شاء الله بالتوفيق لبلادي المغرب”، وأرفقتها بهاشتاغ “المغرب العربي”، “إفريقيا”، “العالم العربي”.

وبأسلوب طريف، علقت الإعلامية المغربية إيمان أغوتان، عبر تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية بمنصة إنستغرام، قائلة: “صباح السبع مازال فيه الجوع والفينال تنادي صباح اليقين في الله والثقة فوليد ووليداتو”.

متسائلة: “طوال عليا النهار وتلفت داخلة خارجة ماعارفة ماندير فرحانة وطايح عليا الضيم معصبة ونازل عليا واحد الهدوء سبحان الله متفائلة، متوترة، دهشانة ومفتونة وفيا الجوع شكون فحالي؟”

أما رشيد الوالي، فنشر صورة له حاملا العلم المغربي وأرفقها بتدوينة قال فيها: “بكل اطمئنان سوف تخوض الأسود المباراة، الحق حق واللي معاه كل هذه الدعوات والحب والطاقة الإيمانية سوف يفوز لأن اليوم ليست مباراة لكرة القدم بل أكثر من ذلك، إذا فازت فرنسا ستفوز لوحدها، لكن مع فوز المغرب تفوز كل إفريقيا والدول العربية وشتان ما بين الاثنين، النصر من عند الله”.

وبدورها، حاولت الفنانة ابتسام العروسي التكهن بنتيجة المباراة، قائلة: “إن شاء الله مع نزول هاد الشتيوة كل خير مربوحة ب2/1”.

كما تمنت الممثلة كليلة بونعيلات، التوفيق للفريق الوطني بنشرها صورة لها وهي ترتدي قميص المنتخب الوطني.

وبروحه المرحة، ظهر الممثل يوسف الجندي، في فيديو نشره عبر خاصية الستوري وهو يرتدي القميص المغربي، معربا: “ديما فاش كتصب الشتا كنربحو، مال فرنسا غايخلعونا ماكانتخلعوش حنا من حتا واحد إن شاء الله اليوم الفينال كلنا مغاربة ديما مغرب الله يعاونكم أ الدراري”.

وتقاسمت بدورها الممثلة فاطمة خير، مع جمهورها، صورة للفريق الوطني إلى جانب وليد الركراكي مكتوب عليها: “حظ موفق لأسود الأطلس”.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *