فضيحة تذاكر المونديال.. المكتب السياسي لـ”الأحرار” يدخل على الخط

قرر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إحالة محمد الحيداوي، العضو بالحزب، على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، بسبب الفضيحة المتعلقة بـ”التذاكر” في مباراة المغرب وفرنسا، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وأثار التسجيل الصوتي للقيادي المذكور، الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، بعد تورطه في بيع التذاكر الموزعة للجماهير المغربية بشكل مجاني.

وجاء في بلاغ المكتب السياسي لـ”الأحرار”، أنه “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب لمحمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم، ونظرا لما لهذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني”.

“وحتى يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاءات، قرر المكتب السياسي للحزب، إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”، يضيف البلاغ.

ويشار إلى أن فضيحة التذاكر، أثارت الكثير من الجدل، ووصلت لقبة البرلمان، في أسئلة كتابية طرحها عديد البرلمانيين، لمجموعة من القطاعات الحكومية، يتهمون فيها قيادات حزبية وبرلمانيين بـ”الزبونية والمحسوبية” من أجل الحصول على التذاكر لمباراة نصف نهائي كأس العالم، بين الأسود والديكة.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *