فضيحة أخنوش.. رئيس حكومة مكيسمعوش ليه شبيبة حزبه كيفاش يسمعو ليه المغاربة؟

أن تكون رئيس حكومة، يعني أن تكون الرجل الثاني في هرم السلطة، وبمعنى آخر يتوجب على الجالس في هذا المنصب أن يكون شخص حين يتحدث ينصت إليه جيدا. لكن الأمر معكوس عندنا، فرئيس الحكومة عزيز أخنوش تعرض لموقف سيء جدا خلال المؤتمر الأخير لشبيبة حزبه الذي انعقد بأكادير.

مصادر من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، قالت لـ”بلادنا24“، إن ما وقع خلال المؤتمر كان كارثي، بدءا بتطاحن تمثيلية الأقاليم والجهات، ومرورا بإبراز اسم عضوين بشكل مبالغ فيه. لكن النقطة التي كانت بمثابة الفضيحة هي ما وقع لعزيز أخنوش خلال إلقاءه لكلمته، والتي جعلته يرفض الحضور في ختام المؤتمر ويغضب على الشبيبة وعلى بعض قيادات الحزب.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن أخنوش الذي كان يلقي كلمته، فوجئ بشبيبة الحزب تنسحب وتلتحق بمكان الأكل، غير عابئة بما يقوله فوق المنصة، فيما تبقى نصف الحاضرين تابثا في مكانه، وهو النصف الذي أطلق شعارات كانت غريبة.

وتساءلت مصادر “بلادنا24“، كيف لرئيس حزب لا يستطيع جعل شباب حزبه ينصتون له، أن يقنع المغاربة وهو رئيس حكومة بالانصات له؟ مضيفة أن الأدهى من كل هذا، هو حين تكون من أدى ثمن المؤتمر بأكمله ليستمعوا فقط لكلمتك، لكن دجاجة في صحن العشاء غلبتك وجعلت شباب حزبك يهتمون بها أكثر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *