فركوس يعلن انضمامه للفيلم السينمائي بمشاركة أبطال “سامحيني”

تقاسم الفنان المراكشي عبد الله فركوس، مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور توثق لبعض كواليس تصوير مشاهد العمل السينمائي الجديد، بمشاركة أبطال المسلسل التركي “سامحيني”.

وأعلن فركوس بنشر هذه الصور، عن انضمامه لقائمة الفنانين المشاركين في تجسيد أدوار هذا العمل، الذي يضهم في قصته مجموعة من النجوم المغاربة، على رأسهم الفنانة دنيا بطمة، التي تخوض فيه غمار التمثيل لأول مرة، رفقة شقيقتها ابتسام.

وظهر فركوس في هذه الصور، رفقة كل من الفنانة فاتي جمالي، والفنانان التركيان، مراد داناجي، وميرت ألتينشيك، من كواليس تصوير العديد من المشاهد بمدينة أكادير، مرفوقة بتعليق صغير كتب فيه الفنان: “في إطار تصوير الفيلم السينمائي”.

ومن جهتهما، فقد تقاسم نجوم الشاشة التركية مع متابعيهما على حساباتهما الشخصية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا تجمعهم بالفنانين المغاربة في الكواليس، مشوقين إياهما لهذه التجربة التي يخوضونها لأول مرة بالمغرب ضمن عمل سينمائي.

وقد عمد العديد من نجوم الشاشة المغربية، على إعلان مشاركتهم في تجسيد شخصيات الفيلم، من قبيل رفيق بوبكر الذي شارك جمهوره بعض الصور رفقة الفنانين من مختلف أماكن التصوير، مشوقا بهذا جمهوره للتعرف على شخصيته ودوره في القصة.

وجدير بالذكر، أن أولى الأخبار التي تم تداولها في هذا النطاق، خصت مشاركة الفنانة دنيا بطمة رفقة مراد العشابي، لتنهال بعدها الصور والفيديوهات بتتابع الأيام، كإعلان عن مشاركة باقة من الفنانين، الشيء الذي جعل الجمهور المغربي يترقب بشوق كبير وقت طرح الفيلم في نسخته النهائية بمختلف القاعات السينمائية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *