بكلمات معبرة.. أنس الباز يعايد نجلته بمناسبة عيد ميلادها الأول

احتفل الفنان أنس الباز، بعيد ميلاد نجلته “شمسي”، أمس الخميس، ووجه لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم الباز صورة رفقة ابنته، من جلسة تصوير خاصة بعيد ميلادها، مرفقة بتدوينة جاء فيها: “عيد ميلاد سعيد لأجمل ابنتي، يمر الوقت بسرعة لكن كل لحظة أمضيها معك هدية ثمينة، نتمنى لك سنة جديدة من السعادة والحب. أحبك أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم”، معبرا عن مدى حبه لها وتعلقه بها.

لتنهال العديد من رسائل التهنئة والمعايدات على الصورة من طرف متابعيه وأصدقائه الفنانين، متمنين لنجلته أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، أبرزهم الفنانة نسرين الراضي التي كتبت: “الله يخليهاليك صديقي”، إلى جانب كل من مريم باكوش، رضى العلوي، نفيسة بنشهيدة وغيرهم.

ويشار إلى أن طليقة الباز، سارة فلورنسا، كشفت عن اسم ابنتهما لأول مرة خلال الأيام الماضية، وذلك أثناء جلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها الأول.

جدير بالذكر، أن الفنان أنس الباز، واجه عدة أزمات ومشاكل خلال السنوات الأخيرة، بدء بخلافه مع طليقاه الذي أثار جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها سابقا بالخيانة الزوجية، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي، وتوعدها بـ”فضيحة كبرى”.

وبدورها، ردت فلورنسا على تدوينته عبر حسابها الرسمي، معلنة عن مقاضاتها كل شخص مسها في عرضها وشرفها مهما كانت صفته.

ليقدم الباز اعتذارا إلى طليقته خلال الفترة الماضية، على كل ما صدر منه من اتهامات، معربا: “أتقدم لك يا سارة فلورينسة بخالص اعتذاري، عن ما قلته عنك، لقد أخطأت في حقك، وأنا اليوم أطلب منك مسامحتي، وأشكرك عن كل ما تقدميه كل يوم كمجهودات يا أم ذريتي”.

كما فقد الممثل، العديد من المقربين في نفس الفترة، ويتعلق الأمر بابنته الأولى البالغة ثلاث أشهر فقط، التي توفيت إثر سكتة قلبية مفاجئة، ثم والده الذي رحل بعد صراع طويل مع المرض.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *