فرقة “ايموغاجي” تعود بعرض فكاهي سيزين ليالي رمضان بعدد من مدن المملكة

تحضر فرقة “ايموغاجي”، التي يقودها الكوميدي المغربي، طاليس، لجولة فنية بعرض كوميدي، يشارك فية ثلة من نجوم الكوميديا المغربية، الذين بصموا بأدوارهم وعروضهم السابقة مكانتهم في هذا المجال.

وتبعا لما سبق، فقد عمد نجوم هذا العرض الكوميدي، على تشويق جماهيرهم عبر مختلف مناطق ومدن المملكة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشروا الملصق الرسمي الذي يضم قائمة أبرز الكوميدين المشاركين، وتاريخ أول العروض.

ومن أبرز من حمس جمهوره لهذا العرض، نجد الفنان المغربي، رشيد رفيق، الذي شارك متابعيه الملصق الرسمي للعرض، وأرفقه بتدوينة، أعلن فيها برنامج الجولة وحلولها في ليالي رمضان بعدد من مدن المملكة.

ودون رشيد رفيق، قائلا: “جولة “HUMOURAJI” الرمضانية، فرقة “ايموراجي” عادت من جديد بجولة رمضانية فيها العديد من المفاجآت، توحشناكم ومتشوقين نشوفوكم و نضحكو معاكم”.

وعن تفاصيل هذه الجولة، أكد رشيد رفيق أن “العرض سيجوب ستة مسارح مغربية، أولها بالعاصمة الرباط في تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الجاري، لتليها عروس الشمال، طنجة، في تاريخ ثلاثين مارس، أما شهر أبريل تفتتحه الفرقة بمدينة وجدة في يومه الثالت، بعدها يتجه الكوميديون صوب العاصمة العلمية، فاس، وآخر المحطات تتوزع بين أكادير والدار البيضاء حيث سيكون الختم”.

وتماشيا، مع شهر رمضان، فقد أعلنت الفرقة، عن تقديم عرضها الكوميدي ليلا، بعد صلاة التراويح، حوالي الساعة العاشرة ليلا بمختلف المدن.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *