فدوى الطالبي توضح لـ”بلادنا24″ تفاصيل افتتاحها للمهرجان الوطني للمسرح بشخصية “فاتي”

انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات الدورة 22 للمهرجان الوطني للمسرح، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المجال المسرحي والفني، بعدما أعطى وزير الشباب والثقافة والتواصل، المهدي بن سعيد، انطلاقته.

وبطريقة خاصة، قام الفكاهي المغربي المعروف بلقب “طاليس”، وزميلته الفنانة المغربية، فدوى الطالبي، بتقديم افتتاح المهرجان بشكل فكاهي خالص ومميز، نال إعجاب وثناء جميع الحاضرين لهذه الدورة.

الممثلة المغربية، فدوى الطالبي، صرحت لـ”بلادنا24“، أنها قد عمدت على افتتاح المهرجان بطريقة مسرحية رفقة زميلها طاليس، في شخصيتي “صلاح وفاتي”.

وأكدت الفنانة، في تصريحها، أن “التميز والإبتعاد عن نمطية الإفتتاح هو الهدف الأساسي من فكرتهم ومجهودهم مساء أمس”، مؤكدة أنها “سعت، بتشارك مع طاليس، على تجسيد أكثر الشخصيات محبة عند جمهورها”.

وأضافت الفنانة، فدوى الطالبي، في تصريحها لـ”بلادنا‌24“، أن “ساعات الإفتتاح مضت في أجواء جميلة مليئة بالضحك والفكاهة”، مشيرة أن “الدورة الثانية والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح بتطوان، عرفت هذه السنة مشاركة عدد من الفرق والعروض المسرحية من جميع أنحاء المملكة، كما سيتضمن المهرجان إحداث مجموعة من الأنشطة الفنية المتنوعة”.

وفي سياق آخر، أكدت فدوى الطالبي، ضمن تصريحها، أنها في صدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، من بينها استكمال سلسلة “صلاح وفاتي”، وكذا فيلم “فتنة” رفقة هشام العسري.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *