“سيد الغرام”.. ديو أسماء المنور وأصالة نصري يرى النور

بعد أيام من الترويج والدعاية، أطلقت الشركة المنتجة “روتانا” قبل ساعات الديو الغنائي المنتظر، بعنوان “سيد الغرام”، الذي يجمع بين الفنانتين أسماء المنور وأصالة نصري، من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين.

وتميز الكليب باللمسة المغربية، في كل من الأزياء والإطلالات التقليدية التي تجسد الثقافة والأصالة المغربية، إضافة إلى المجوهرات، كاللوبان والوشم الأمازيغي الذي تزينت به كل من أسماء وأصالة، نسبة إلى المرأة الأمازيغية الحرة، ولا ننسى “البراد” والصينية المغربية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الأغنية فور صدورها، حيث أشاد البعض بأداء الفنانة السورية أصالة نصري، التي أتقنت اللهجة المغربية، واعتبر آخرون أن أصواتهما معا يشكلان مزيجا مميزا.

كما وجه مختلف الفنانين وصناع المحتوى المغاربة رسائل التهنئة إلى الثنائي، معربين عن إعجابهم بالأغنية، أبرزهم الكوميدي إيكو الذي نشر مقتطفات من الأغنية عبر خاصية الستوري، معلقا بأسلوب مرح: “آخر ماكاين في الإبداع، أسماء فورماطات أصالة ديسك خطير، شرفتو اللهجة المغربية زيدو هادي على النصف النهائي عاش المغرب برجاله ونسائه”.

إلى جانب الفنانة جميلة البدوي، التي هنأت الثنائي قائلة: “مبروك حبيباتي أغنيتي وأخيرا”.

وبدوره، كتب صانع المحتوى مصطفى سوينغا: “عمل جديد للصديقة أسماء المنور، الدريجة المغربية ديالنا بانت لي ولات تراند عند أشقاءنا العرب والله إلا بصح أصالة تتغني بالدريجة”، وغيرهم الكثير.

جدير بالذكر أن الفنانة أسماء المنور نشرت خلال أيام، ملصق أغنيتها الجديدة، رفقة الفنانة السورية، أصالة نصري، على حسابها الرسمي بمنصة إنستغرام، وعلقت قائلة: “صديقتي الغالية أصالة وأنا، حابين نهدي الجمهور العربي عموما والمغاربة خصوصا، أغنية نعبر فيها على المحبة، لم ندخر جهدا باش تكون أحلى شي نختم بيه سنتنا هذه، سيد الغرام قريبا بين أيديكم وهدية لكل واحد كيحبنا من المحيط للخليج، بلهجة بلد الأطلس الشامخ”.

أما الفنانة أصالة، شاركت برومو الأغنية مع جمهورها، ووجهت رسالة إلى الجمهور المغربي، قائلة: “من زمان كثير متمنية غني أغنية مغربية صار الوقت، بتمنى تحبوها مثل ما حبيتها، وتفرحكم مثل ما فرحتني، ومعها بهدي كل محبتي واحترامي لأهلي وأحبتي بالمغرب الحبيب”.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *