فاندنبروك: مواجهة الأهلي ستكون بظروف مغايرة

أكد سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي أن مباراة الغد ضد الأهلي المصري برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون مختلفة، مشيرا أن اللعب أمام الجماهير الودادية سبعطي اللاعبين دافعا أكبر من أجل تحقيق اللقب.

وقال سفين فاندنبروك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، “بالحديث عن الثقة هي مسألة مهمة، في حالة عدم وجودها فذلك يعنى أنك غير جاهز للنهائي”.

وأضاف “ما تعلمناه خلال المباراة الماضية أن جميع الظروف مختلفة، الآن نلعب في ديارنا سنواجه فريقا يتميز بلاعبين يتوفرون على مؤهلات فنية جيدة”.

وتابع حديثه “لا أعرف كيف سيدخلون خلال مباراة الغد، هل سيلعبون بضغط متأخر ويتراجعون إلى الدفاع، أم سيحاولون الهجوم أكثر، على العموم يجب أن نكون جاهزين لجميع السناريوهات”.

وأكمل كلامه “عندما تكون مدربا يجب أن تقوم بقرارت تتناسب مع اللاعبين المتواجدين لديك في الفريق، وكذلك الخصم الذي تواجهه في كل مباراة، غدا الظروف ستكون مختلفة، سنلعب أمام جماهيرنا، أعتقد هذا الأمر سيعطينا دافعا كبيرا”.

بخصوص حكم مباراة الذهاب، صرح قائلا: “بالنسبة لي كان جيدا، رغم أنه كان هناك دفع على اللاعب العلمود داخل منطقة الجزاء، لكن أعتقد أن جل قراراته كانت صحيحة، وبالرغم من ضغط المصريين كان هادئا وحازما، وقام بما يجب القيام به”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *