فاطمة خير تحتفي بفيلمها “الروض الأزرق”

وجهت الفنانة فاطمة خير، الشكر لجمهورها ومحبيها على تفاعلهم وإعجابهم بفيلمها الجديد “الروض الأزرق”، الذي جمعها مع زوجها الفنان سعد التسولي، بعد غياب طويل، وذلك عقب عرضه خلال الأيام الماضية على القناة الثانية.

وتقاسمت فاطمة خير صورة لها رفقة زوجها، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “الحمد لله، فيلم الروض الأزرق نال إعجاب العديد من المتابعين، شكرا على دعمكم وتشجيعكم، والله يدوم علينا وعليكم نعمة المحبة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها، يعبرون عن إعجابهم بقصة الفيلم، وعن حبهم الكبير للثنائي الفني، حيث علقت إحدى المتابعات: “لم ولن يمر في تاريخ الشاشة المغربية ثنائي فني بانسجامكما وصدقكما، دام حبكما ودام حب الناس لكما”. وعلقت أخرى: “الفيلم صراحة قمة الإنسانية من الأطباء والممرضين، وهادشي هو لي خاص يكون لأن المريض لا يقتله إلا الإهمال والوحدة لا المرض، شكرا أختي فاطمة بادرة تستحق كل الاحترام منك ومن سعد”.

ويشار إلى أن الفيلم من إخراج حسن بن جلون، يسلط الضوء على الأطفال الذين يعانون من مرض سرطان الدم، ويجسد تعامل المجتمع مع هذه الفئة، سواء الطبيب المشرف على الحالة، أو محيطه الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة فاطمة خير، تألقت أيضا في الموسم الثاني من مسلسل “ولاد العم”، الذي عرض قبل شهر رمضان، وحقق نسب مشاهدة عالية، من إخراج علاء أكعبون.

ويعد الموسم الثاني بمثابة تتمة لأحداث الجزء الأول، التي عرفت تطورا وباتت أكثر تشويقا، حيث تضمنت صراعات ومواجهات بين مختلف الشخصيات، بمشاركة ثلة من النجوم المغاربة، أبرزهم، الفنان عزيز داداس، زينب العلمي، ناصر أقباب، غيثة بنحيون، ماجدولين الإدريسي، حمزة الفيلالي، سعيد أيت باجا، نفيسة بنشهيدة، وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *