“صلاح وفاتي”.. سلسلة كوميدية في رمضان بأحداث جديدة ومشوقة على “الأولى”

اشتهرت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، منذ بدأ طرح حلقاتها الأولى على منصة “يوتيوب”، وأبهرت الجمهور المغربي، بمدى تناغم الثنائي الذي يتشارك دور البطولة، عبد العالي المهر، المعروف بـ”طاليس”، وفدوى الطالبي.

وقد أعلنت قناة “الأولى”، عن طرح موسم جديد من هذه السلسلة هذه السنة، ضمن باقة برامجها التي ستعرضها على طول أيام شهر رمضان.

وفي تفاصيل هذه السلسلة الكوميدية، فتتطرق “فاتي وصلاح”، خلال حلقات هذا الموسم، إلى العديد من المواضيع الاجتماعية التي يعيشها الكثير من الأزواج الجدد، عبر طرح كوميدي محض لمختلف الأحداث والمواقف اليومية التي يعيشها الزوجان الشابان “صلاح” و”فاتي”.

وتستمر “فاتي” في تجسد دور المرأة والزوجة القوية، في حين يستمر “صلاح” في إتمام مهمته التي بدأها من سلسلة “الدرب”، في تجسيد دور الزوج الواثق من نفسه، والذي يريد أن يسير المنزل على هواه، ويبرز شخصيته وسيطرته على كل شيء.

وتأخذ الحلقات مسارا غير منتهي من المواقف والأحداث الكوميدية الساخرة بين الزوجين، حيث تحمل كل حلقة في عمقها رسالة مبطنة للجمهور، وتعالج بوقائعها ظاهرة اجتماعية معينة، تعيش عدد من الأسر المغربية ضمنها.

وجدير بالذكر، أن الثنائي “صلاح وفاتي”، قد أبهرا الجمهور المغربي بتوليفتهما غير المسبوقة، ذلك أن جميع حلقات المواسم السابقة التي عرضت على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بلغت أرقاما مهمة من المشاهدات.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *