فاتو داودا للجماهير المصرية:”سمعت أنكم تشتكون من “الليزر” “

سخر حارس منتخب غانا سابقا فاتو داودا، ، من شكوى المصريين بخصوص “الليزر” الذي وجه لمحمد صلاح وزملائه خلال مباراتهم أمام السنغال، والتي عرفت تأهل السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 عبر ركلات الترجيح في العاصمة داكار.

وقال الحارس السابق لمنتخب غانا في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “سمعت أنكم تشتكون من الليزر”، ناشرا مع رسالته صورة تعرض فيها لأشعة “الليزر” من طرف الجماهير المصرية خلال تصفيات كأس العالم 2014.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية ضد منتخب السنغال لدى مراقب المباراة ومسؤول الأمن والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل انطلاق مباراة الفريقين في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري للعبة عبر الفيسبوك بعد نهاية المقابلة، أن المنتخب المصري تعرض للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق.

وأضاف الاتحاد أن الجماهير السنغالية قامت بإرهاب اللاعبين بعد رمي الزجاجات والحجارة على أبناء كارلوس كيروش أثناء عملية الإحماء، فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للاعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم إرفاقها مع الشكوى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *