خصم الوداد في دوري الأبطال يكثف استعداداته بالدار البيضاء

انطلقت استعدادات فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي اليوم بمدينة الدار البيضاء، بعد وصول بعثة الفريق إلى مطار محمد الخامس في الساعات المتأخرة من أمس الأربعاء.

وأفاد موقع RNA  الأنغولي أن فريق بيترو أتليتيكو يُكثف من استعداداته اعتماداً على أحدث الاستراتيجيات، تأهباً للمواجهة الحاسمة للفريق الأنغولي مع مستضيفه الوداد البيضاوي بعد غد السبت بمدينة الدار البيضاء.

وأكد نفس المصدر على الرغبة الملحة للفريق الأنغولي في الفوز بهذه المباراة لخطف الصدارة من النادي الأحمر، مشيراً إلى أن المدرب ألكسندر سانتوس يعول على تناسق المجموعة وشغفها بالفوز، كما أنه يعتبر التركيز في المواجهة هو المفتاح لحسم الصدارة لصالحه.

يُذكر أن بيترو أتلتيكو الأنغولي بصم على مشوار مميز في دوري مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بعد تعادلين و3 انتصارات برصيد 11 نقطة.

ويتصدّر فريق الوداد البيضاوي المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات وتعثر وحيد كان مع فريق بترو أتلتيكو الأنغولي.

ويستضيف متصدر البطولة الاحترافية الوداد البيضاوي، متصدر الدوري الأنغولي بترو أتلتيكو في مواجهة بين متصدرين حول صدارة المجموعة الرابعة في الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، ليلة السبت المقبل بأرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقاً من الساعة التاسعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *