غزلان الشباك أفضل لاعبة في دور مجموعات كان السيدات

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن غزلان الشباك، لاعبة المنتخب المغربي ونادي الجيش الملكي. كأفضل لاعبة في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا للسيدات.

كما كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تشكيلة أفضل إحدى عشر لاعبة، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا للسيدات، والتي يحتضنها المغرب من الثاني إلى غاية الثالت والعشرين من شهر يوليوز الجاري.

وشهدت التشكيلة تواجد غزلان الشباك عميدة المنتخب المغربي ولاعبة الجيش الملكي، وهي متصدرة قائمة الهدافين بثلاثة أهداف، إضافة إلى زميلتها في النادي زينب الرضواني.

كما شهدت التشكيلة لاعبتين من منتخب جنوب إفريقيا وهما أنديل دلاميني وريفول جان، إضافة للاعبتين من نيجيريا. وهما أوسيشاني أوهالي ورشدات أجيباد. ولاعبتين عن منتخب زامبيا وهما ليشومو مومبا وكراص شاندا.

بالإضافة لذلك، كشفت اللائحة عن تواجد سامي عوني لاعبة المنتخب التونسي، وديرفليو طوكوليلي لاعبة المنتخب البوتسواني، وأجارا لاعبة المنتخب الكاميروني.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي أنهى دور المجموعات بالعلامة الكاملة، بعدما حقق ثلاث انتصارات. على كل من منتخبات بوركينا فاسو بهدف نظيف، وأوغندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والسنغال بنتيجة هدف نظيف.

 

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني المغربي، نظيره البوتساوني، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات، على الساعة التاسعة بمجمع مولاي عبد الله، وكله أمل في التأهل للمربع الذهبي.

وسيكون سيدات الأطلس، معززا بدعم جماهيري كثيف، من أجل الاقتراب من التتويج.

 

بلادنا24 – يوسف البدري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *