كان السيدات. لاعبتان مغربيتان ضمن أفضل تشكيلة في دور المجموعات

دور المجموعات من كان السيدات، الذي يقام بالمغرب، أفرز تشكيلة مثالية، ضمت لاعبتين مغربتين. وفقا لما كشف عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد نهاية مرحلة المجموعات من كأس إفريقيا للسيدات.

وشهدت التشكيلة تواجد غزلان الشباك عميدة المنتخب المغربي ولاعبة الجيش الملكي. وهي متصدرة قائمة الهدافين بثلاثة أهداف، إضافة إلى زميلتها في النادي زينب الرضواني.

بالإضافة إلى ذلك، نجد لاعبتين من منتخب جنوب إفريقيا وهما أنديل دلاميني وريفول جان، إضافة للاعبتين من نيجيريا وهما أوسيشاني أوهالي ورشدات أجيباد، ولاعبتين عن منتخب زامبيا وهما ليشومو مومبا وكراص شاندا.

بالإضافة لذلك، هناك اللاعبة سامي عوني لاعبة المنتخب التونسي، وديرفليو طوكوليلي لاعبة المنتخب البوتسواني، وأجارا لاعبة المنتخب الكاميروني.

وأنهى المنتخب المغربي دور المجموعات بالعلامة الكاملة، بعدما حقق ثلاث انتصارات. على كل من منتخبات بوركينا فاسو بهدف نظيف، وأوغندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والسنغال بنتيجة هدف نظيف.

وسيواجه المنتخب المغربي للسيدات نظيره البوتسواني لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات.

ويحلم منتخب السيدات، بالظفر بكأس إفريقيا للأمم المقام بالمغرب، بالرغم من الصعوبات، التي ستواجهه.

ويعد المنتخب النيجيري، أبرز المرشحين للفوز باللقب القاري، وذلك بالنظر للقدرات البشرية التي يتميز بها، بالإضافة إلى حجم اللاعبات التي يعزز كثيبته.

سيواجه المنتخب المغربي للسيدات، نظيره البوتسواني، يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة، بمجمع مولاي عبد الله بالرباط.

 

بلادنا24يوسف البدري 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *