غاساما يرد على الجزائر: عندما يفوزون تكون أحسن حكم وعندما يخسرون تكون الأسوء

أعلن الحكم الغامبي، بكاري غاساما، عن رضاه التام عن آدائه في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بين المنتخبين الجزائري والكاميروني، تلك التي إنتهت بتأهل الكاميرون بعد فوزها في الحزائر بهدفين لهدف وحيد.

وقال الحكم الغامبي، بكاري غاساما، في أول خروج إعلامي بعد الحملة الجزائرية الممنهجة ضده وإستعمال الإعلام الجزائري للمغرب كشماعة لتعليق فشل المنتخب الجزائري في التأهل للنهائيات، -قال- “لقاء الجزائر والكاميرون كان تحدي صعب بالنسبة لي”.

وأورد الحكم الغامبي بكاري غاساما ردا على الإتهامات الجزائرية بالتآمر مع المغرب والكاميرون للإطاحة بمنتهب الخُضر: “خبرتي ساعدتني في تأدية المواجهة بشكل جيد”، مضيفا أنه لا يلتفت إلى الإنتقادات الموجهة له قائلا: “الانتقادات السلبية لا تؤثر في شخصيتي. هذا ما حدث بالضبط. متعود على مثل هذه الانتقادات. إذا فازوا فأنت الحكم الجيد وإذا خسروا فإنهم يقولون عنك سيىء”.

وخلص الحكم الغامبي في حديثه لجريدة “ستاندار” الغامبية: “أعتقد أنني أدرت مسيرتي المهنية في مجال التحكيم بما فيه الكفاية وبعد تقاعدي ، سأسعى للعمل مع الكاف أو الفيفا”.

ويشار أن الإتحاد الأفريقي، قد إختار الغامبي بكاري غاسامت بالإضافة لسبعة حكام آخرين ضمن اللائحة الموسعة التي ستقوم بإدارة نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *