عناصر الشرطة القضائية تنجح في توقيف قاتل صديقه ببني ملال

علمت “بلادنا24“، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، تمكنت من توقيف شاب عشريني يشتبه تورطه في الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى الموت، في ساعات فجر اليوم الأحد.

وأكدت مصادر خاصة، أن عناصر الشرطة القضائية توصلت بإخبارية تفيد تواجد الشاب بأحد الأماكن الخالية، حيث حلت الشرطة بعين المكان ليتم توقيف المشتبه به، دون أن يبادر إلى مقاومة الشرطة.

وكانت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، عاشت فجر اليوم الأحد، حالة استنفار قصوى، بعد إقدام شاب عشريني على توجيه طعنة غادرة لصديقه على مستوى الصدر.

ووفق مصادر خاصة، فإن الشابين كانا يجلسان بأحد الحدائق العمومية، على مستوى شارع محمد السادس، قبل أن يدخلوا في شنأن ليتحول إلى اشتباك بالأيادي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الصراع تحول إلى جريمة قتل، بعدما استل الجاني على سكين ليوجه طعنة غادرة للهالك مباشرة للصدر، حيث أصيب بجروح خطيرة على مستوى الرئة، ويفر إلى وجهة مجهولة.

وجرى نقل المصاب إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، لكن خطورة الإصابة عجلت بوفاته داخل المستشفى، حيث أن الهالك مجهول الهوية، فيما لازالت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، تواصل البحث عن الجاني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *