عملية التجميل تضع فنانة شهيرة في مرمى الانتقادات.. والأخيرة ترد

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

تعرضت الفنانة السورية، مها المصري، لهجوم شرس من قبل عدد من جمهورها، بسبب خضوعها لعملية التجميل، بعدما ظهرت في صورة رفقة ابنتها ديما بياعة، والفنان ميلاد يوسف، في أحد الحفلات بدبي.

وأشعلت مها مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث رواده، حيث ظهرت بملامح متغيرة، بعدما سبق وأن قامت بتصحيح الخطأ الطبي الذي ساهم في تغيير ملامح وجهها وانتفاخ شفتيها.

وأكدت الفنانة، مها المصري، في أحد التصريحات الإعلامية، أن التعاليق السلبية لم تعد تؤثر فيها، ولا تهتم بها كما في السابق، معتبرة أن الأمر حرية شخصية، ولا يحق لأي أحد التدخل فيها.

وقالت المتحدثة إنها سئمت من التنمر الذي يطالها أثناء كل ظهور جديد لها، وأيضا من تبريراتها لجمهورها بخصوص محاولتها لتحسين ملامح وجهها بعد عمليات التجميل التي بائت بالفشل، مشيرة إلى أن الجمهور له الحق فقط في انتقاد أعمالها الفنية.

وفي مقابل ذلك، دافع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الفنانة مها، معتبرين أنها فقط تعرضت لخطأ طبي تسبب لها  في تشويه على مستوى الوجه، ويجب محاسبة الأطباء الذين تعاملت معهم، على حد تعبيرهم.

وللإشارة، فإن الفنانة السورية، مها المصري، سبق وأن تعرضت لشتى الانتقادات والتنمر بخصوص شكل وجهها، في كل مرة تنشر صورة لها عبر حسابها بموقع “انستغرام”، وتتصدر صورها “الترند”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *